Français
English
 

 

 

المغرب بعيون عربية (الحلقة التانية)

بقلم Moha Bouwawal - AmazighWorld.org
بتاريخ : 2010-08-25 16:34:00

img src="/images2/arabe2.jpg" width="178" height="102" align="right" /> لآ تزال ضريبة العروبة تلاحق المغاربة في المشرق العربي. مسلسل مصري جديد يظهر المغربيات في ,,,


تابعونا على الفايس البوك الجديد

 

 

 
تواصل
انشرها او انشريها على الفايس بوك
مقالات لنفس الكاتب Moha Bouwawal
ارسل المقال الى صديق
مقال قرئ 4510

تعليقات القراء

هده التعليقات لاتمتل رأي أمازيغوولد بل رأي أصحابها

 

1 التعليق رقم :
بقلم :
تحت عنوان :
Unkwown البلد :
 
الشرموطات اللواتي يبعن مؤخراتهن لهذه الكائنات الحيوانية المكبوتة لايستحقن اي انتماء ولايمتلن المراة المغربية الشريفة باي وجه كان اظن المسلسلات والافلام العربية كان لها اتر كبير في هذه االرذائل


الى متى AR MANI???????????????????????????
 
 

 

2 التعليق رقم :
Yennayer بقلم :
AZUL تحت عنوان :
Unkwown البلد :
 
wlad leqhab ce sont ces arabes ces fils de putes lli kaychowho bina


tfooooo 3la blad .


Maudit soit le jour de votre arrivee sale race d arabo musulmans


fuck all arabs
 
 

 

3 التعليق رقم :
2960 بقلم :
تحت عنوان :
Unkwown البلد :
 
يقول المثل المخربي (اللحم الى خناز ايدوه مواليه) وانا اقول انبالله اوبالشرع معكم (اللحم الى خناز اتلاح فالبركاسا )حتى المشاش مايقبلوه انامغربية قالت ليه لانتاولاهي (يان اوغنجا استسوام )كلب ينطح كلبة


شوهت مصر الفرعوني القبطية والمغرب الامازيغي تحت راية ال......هاهاها
 
 

 
تعليقكم هنا
الاسم
البريد الالكتروني
عنوان التعليق
التعليق
انقل كلمة التحقيق 9ie3m2sc هنا :    
 

 

 

 

 

 

 

افتتاحية

قرئنا لكم
وجهة نظر
أمازيغيات
مواعيد
استجوابات
لقطات
رسائل القراء
استطلآع للرئ

مقالات اخرى














عن التطبيع وتهديد الاستقرار
بتاريخ : 2020-12-22 16:58:00 ---- بقلم : أحمد عصيد



 

Headquarters : Amazigh World  (Amadal Amazigh), North America, North Africa

  amazighworld@gmail.com

Copyright 2002-2014  Amazigh World. All rights reserved.